الزيارات:
أفضل 10 مدن مشهورة في العالم صور وصور 2013

مرسلة بواسطة admin يوم الأربعاء، 15 مايو 2013 0 التعليقات

أفضل 10 مدن مشهورة في العالم صور وصور 2013

باريس
باريس هي عاصمة فرنسا، و، وبالمثل مدينة الاعتزاز. مراكز العرض وترقيات موحية مع بنية استثنائية تقديم لكم وجهات النظر المجيدة حيث يمكنك أن نقدر إجازة الخاص، ومن الواضح. أكثر المعالم معون في باريس هي برج ايفل وكاتدرائية نوتردام، انفالديه، ومتحف اللوفر، وأكثر بكثير. باريس لديها 14.8 مليون زائر عالمي لكل عام.

لندن
لندن، اكتشفت في إنجلترا، لديه 14 من النزلاء ميليون عن كل سنة. الأفراد يأتون إلى هنا لللغاية لحدائقها الرائعة والترتيبات، المعارض، هيكل. الأهداف الرئيسية هي ساحة الطرف الأغر، كوفنت غاردن، لندن العين، حديقة حيوان لندن، ومتحف التاريخ الطبيعي، مسرح جلوب، ومتحف تشارلز ديكنز ومتحف مدام توسو. بن ضخم هو تتناغم كبيرة من برج الساعة وبشكل مثير للدهشة هو في رواج في الكوكب بأسره.

بانكوك
وتعتبر بانكوك عاصمة تايلاند وهي المدينة الأكثر إقبالا في آسيا 10.2 مليون ضيوف عن كل سنة. أهداف الضيف هائلة في بانكوك عقد القصر الكبير، وات فو ووات ارون.

سنغافورة
سنغافورة هو التركيز الاستثمار الكوكب والمدينة معروفة مع الضيوف. مدينة سنغافورة هو مذهل الغابرة والتي يتمتع بها الضيوف نتيجة لها يحمل النادي اللذين يغري بقدر كبير من الأفراد عاما بعد عام. هذه المدينة لديها 9.7 ضيوف ميليون عن كل سنة.

كوالا لمبور
كوالا لمبور، وجدت في ماليزيا، هو 5 إلى حد كبير مرت المدينة في هذا الكوكب، وموطنا لأبراج بتروناس رائع التي كانت الهياكل الأكثر مرتفعة في هذا الكوكب 1998-2004. كان لديه ضيوف 8.9 ميليون سنويا.

نيويورك
أسعار نيويورك فقط في المركز السادس، ولكن لديها 8.7 ضيوف ميليون سنويا. المناطق المبدأ هنا هي بناء إمباير ستيت، تمثال الحرية، جزيرة إيليس، برودواي الاستعدادات الشاشة الفضية، مخازن مماثلة إلى متحف متروبوليتان للفنون، greenspaces مثل سنترال بارك وحديقة واشنطن سكوير، مركز روكفلر، تايمز سكوير، ومتحف التاريخ الطبيعي و هلم جرا.

دبي
دبي هي واحدة من العديد من إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة وبشكل لا لبس فيه الصدارة من بين الأماكن الأكثر مذهلة الهيكلية في كوكب الأرض اليوم. مع 7.6 ضيوف ميليون عن كل سنة، كما أنها تحتل المرتبة السابعة مكانا عموما تستحق.

اسطنبول
اسطنبول، في تركيا، يميز 7500000 ضيوف كل اثني عشر شهرا التي تحتل المرتبة 8 في كوكب و3 في أوروبا. الأهداف الرئيسية هنا هي المساجد، والقلاع، والمطاعم، و، ومن الواضح أن الناس الذين الذهن استثنائية تهب ودية.

هونغ كونغ
هونج كونج هو التركيز العملي الضروري في هذا الكوكب مما يساعد على جذب 7 ملايين مدينة ضيوف سنوي. دور واحد من هذه المدينة هو أن السحر مع الفروق المميزة من الإندهاش عروقه، المشغولة المدينة وتوسيع المنحدرات، لغات الجمارك وبعيدة المدى مشاهد الأخضر.

شنغهاي
يتم ترتيب شنغهاي عند مصب نهر اليانغتسى، وشنغهاي 6.7 ميليون ضيوف كل اثني عشر شهرا. الميول للنزلاء المعروفة في شنغهاي تتألف من البوند ومعبد إله المدينة.
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق